One Piece
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهـ..
شوف ي الحِب اذا كان بدكـ تسجل ع عينا وراسنا...
لكن تبي شيء من هنا اتفضل هاد بيتك ومطرحك خذ اللي تبيه وتشرفنا
بأي وقت تبيه...
اي استفسار وهيك تفضل بزيارة صفحتنا ع الفيس بوك
https://www.facebook.com/AnimeOnePiece55?fref=ts
وشكرا...


منتدى One Piece

One Piece

قاتل...حارب...وحقق حلمك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  |•| تَقْريــــرْ عـَـ|•| تـيتش ..[ اللحُيَة السٍَودٍاءً ] |•|ــنْ رٍجلًِ الظَلاِمًُ |•| من اجل امتحان القرصان من الدرجة D

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: |•| تَقْريــــرْ عـَـ|•| تـيتش ..[ اللحُيَة السٍَودٍاءً ] |•|ــنْ رٍجلًِ الظَلاِمًُ |•| من اجل امتحان القرصان من الدرجة D   الخميس يونيو 26, 2014 8:01 pm

 

الســلام عليـــكم ورحـــمة الله وبـركــاته


حياكم الله اعــزائي رواد منتدى المانغا


اقـدم لكم تقريرا بسيطا عن شخصية مميزة في محبوب الجميع ون بيس


شخصية شريرة وقوية تسمى : مارشال دي تيتش او بالاحرى اللحية السوداء


ويشـمل عدة مراحل ومقتطفات من سيرة لشخصية مميزة جدا


ونبدأ :+)


..


[size=32]مــقــدمـــة[/size]


 


 




مــارشـال دي تيتش ، ويدعـى كذلك باللحية الســوداء ، ويعتبر حـاليا قائد لقراصنة اللحية السوداء ، وســابقا كان احد اعضاء قراصنة اللحية البيضاء وبالضبط في الفرقة الثانية تحت قيادة بورتغـاس دي آيس ..وانتهت عضويته مع قراصنة اللحية البيضاء عنـد قيامه بقتـل قائد الفرقة الرابعة المعروف باسم ساتش وهذا لرغبـته في الاستحواذ عـلى فاكهة اليامي يامي نومـــي ، وبعـد هذا كله اصبح احد افراد التشيشبوكاي خلفـا لـكروكودايل وانضمامه هذا جاء بعـد تقديمه وتسليـمه لآيس لقوات المارينز ، هذا كله لسبب واحـد وهـو حلمه الذي يتمثل في أن يصبح ملـكا للقراصنة ..


 


..


[size=32]احـصائيات ومعـلومات :[/size]




الاسم باليابانية : マーシャル・D・ティーチ


تهجئة الاسم بالاتينية : Māsharu D. Tīchi


تهجئة الاسم عربيا : ماشارو دي تيتشي


الاسـم بالانجليزية : Marshall D. Teach


الاسم بالعربية : مارشال دي تيتش


العمــر : 40 سنة


اول ظهور في المانـغا : الفصل رقـم 223 [ Chapter 223 ]


ظهـوره الاول كان في جزيرة : موك تــاون


المرتبـة : قائد قراصنة ، تشيتشيبوكاي


الوصف : اللحية السوداء [ Blackbeard ]


الفاكهة الخاصة به : يامي يامي نومــي [ فاكهة الظلام ]


نوع الفاكهة : لـوجيا


 ..


[size=32]مبــدأ عظيم ..[/size]




قـال ذات مرة مارشال دي تيتش لمـونكي دي لـوفي[size=48]’’هذا العصر الجديد يتحدثون القـرف بعينه ، يقولون ان  الزمن الذي كـان فيه القراصنة يحــلمون قـد انتهى وانقضى ..ـ اأأيه ،. أووهه ... زيييييهاهاهاهاهاها ..أحـلام الرجــال لا تنتهي ابــدا ..هـل انـا على حق[size=48][/size][/size]


   للمعــلومية : يشير اللحية الســوداء في قولـه العصر الجديد ببيــلامي وقائده دوفلامنغـو .. ،،


..


[size=32]شـــخصــيتـه .[/size]




:: هنـا يجمع بين معتقدات ، آراء ، و صفات البلاك بيـرد ::


 اللـحية السوداء يـؤمــن مثـل الكثيـر من النـاس مثـل لوفـــي . ان النــاس يجب ان يقــاتلـوا لتـحقيق احلامهم ومصيرهم ، وهـو احد الذين يـؤمنون في انـه لا يوجــد محـور شـر في العـالم أو محـور خير كذلك ..، دي تيتش مقـاتل قوي وشرس جـدا ويبـدو انه لا يخاف من شيء يمـا في ذلك المـوت ، وليـكون هذا الاخير سعيدا ومحظـوظا يجب ان يدع الهم مــن ان يتمكن منـه ،،


اللحية البيضاء مريض نفسيا عـلى مايبدو ، فهـو قـد امضى عقودا من الزمــن عـلى متن سفينة اللحية البيضاء فقط ليحصل على فاكهة اليامي يامي نــومي قبـل ان يغادر الطـاقم .


 يقـول دائمــا أنـه لا يمكن ان يجعــل خـطط مثالية ، فالخطط دائمـا مـا تشوبهـا العيوب ، لكنه دائما وابــدا مستعـد لتقبـل اخطائه الخاصة .


عـلى الرغم من قسـاوة مارشال دي تيتش واخـلاقه السيئة ، هذا الاخير اظهــر شيئا مهـما وهو حمايته لاصدقائه ورفقائه في الطــاقم من هجـمات آيس .. [ رغم ان فاكهته تسبب الضرر الكبير لجسمه ] .. واللحية السوداء كذلك يبـدو انه ورغم أن آيس عـدوه الا انه لا يزال يكن الاحترام له  الى حـد ما ، كمحاولة ضمه لطاقمه او نعته بالقــائد .


 وعـلى الرغـم من انه يشجع على تكريس الاحـلام ، الا انه كذلك يتمتع بالسخرية من الآخرين مثل هانيبال ومفــهومه للعـدالة ، وكذلك سخريته من لوفي عند التقائه في الامبل داون .


يعتقد تيتش ان أيام ادواردو قـد ولت وانتهت ، ويهدف هو الآن الى ان يكون ملــكا للقراصنة .


اللحية السوداء يظهـر العديد من الصفات والسمات كمـا التي يملكها قبعـة القشة ومنها : وجـود شهية كبيرة لديه ، طموح ، كمـأ يؤمن بأنه يجب تحقيق جميع احلام الرجـال ..


قدرة التحمـل لدى تيتش كبيرة جـدا على الاعتداءات الجسدية ، رغم انه لا يكبتها الا انه يميل كثيرا الى الصراخ .. كاستقباله لجـاتولنغ لوفــي وكذلك سهام آيس النارية .


..


[size=32]قوى وقدرات اللحية السوداء ..[/size]




اللحية السـوداء قرصــان قوي جـدا ، حيث يمـلك القوة الطبيعية الهائلة ، بالاضافة الى قوة التحمل الكبيرة حيث يتضح ذلـك من بنيته وشكله .. حتى هجمـات آيس يبدو انها لم تؤثر عليه ، وممـا يدل على ذلك انه قاتل احمـر الشعـر وترك له ندوبا على مستوى عينه .. ما أكده شانكس بأنه لم يكن هجوما مبــاغتا وهذا اصلا قبل ان يأكـل فاكهة الشيطان ..!


قـال احمر الشعـر شانكس [size=48]’’ ايهـا اللحية البيضاء ، لقـد مررت وذهبت حيث خضت العديد من المعـارك واصبت بالكثير من الجـروح ،، لكن لا تؤلمني بقـدر ما تؤلمني هاته .. [ يقصد الندوب التي سببها لها تيتش ] .. انه رجلك اللحية السوداء الذي سبب لي هاته الجروح ولم يكن بسبب اهمالي او مباغتتي او اي شيء [size=48][/size][/size]


   للمعـلومية شانكس هنـا يشرح سبب الندوب التي في عينيه للحية البيضاء .


من اهـم اعماله البطولية التي تدل على قـوته المرعبة انه هـزم قائدان لفرق قراصنة اللحية البيضاء همـا آيس وساتش ، وكذلك يبدو ان له معرفة كبيرة بالهاكي وذلـك عندما ذكر للوفي ان الهاكي الخاص به قـد تحسن كثيرا .


من مميزات تيتش كذلك انه يحذر اعداؤه قبـل ان يهاجمهم ، وهذا ما يعتبر في مجـال السخرية منهم ونرفزتهم .


..


[size=32]فــاكهة الشيطان : يامي يامي نومي[/size]




 تيتش قـد أكل فاكهة اليامي يامي نومي [ ظلام ظلام :+) ] وهـاته الاخيرة تمكنه من التلاعب بالجاذبية ، حيث ينشر الظلام بالبيئة المحيطة بتيتش


حيث يقوم بالتهـام كل شيء ، اي انها قادرة على جذب كل شيء .. [ عمل هاته الفاكهة مشابه لعمـل الثقب الاسود بالفضاء الخارجي ] ..


بعـد الالتهام يسحق كل شيء قد جذبه الظلام  ، وخـلافا لكل مستعملي اللوجيا .. فاكهة الظلام لا يمر من خلالها اي شيء اي الضربة يستقبلـها جسم تيتش مثـل اي انسان عادي بدون فاكهة لـكن هـذا الضرر يكون اقوى بمرتـين بالنسبة لتيتش ، اي هذا هــو العيب الوحيد في فاكهته  والذي يعـد بسيطا مع قدرته الكبيرة على التحمل وقوتــه الكبيــرة ..!


ومــع ذلـك ان الضرر الوحيد من الفاكهة له فــائدتان كبيرتان الاولى هي انها تحميه من الخطر ، والثانية هي ابـطال قدرات مستعملي فاكهة الشيطان من خـلال الاتصال الجسمي ، والسماح لنفسه بضرب مستعمليها كضرب آيس الذي كان في شكل السنة ملتهبة ، وجرح لوفي المطـاطي


خلاصة الامر ان اليامي يامي نومي من اقوى الفواكه واشرهـا على الاطـلاق .. ،، ....!


[size=32] دمــوية البـلاك بيـرد ..:[/size]




طمـوحه في ان يصبح ملكا للقراصنة ، دفعه الى الانضمام الى قراصنة اللحية البيضاء و التضحية بعقود من عمره في سبيل ان يجد اليامي يامي نومــي . فقــبل عشرة سنوات من الآن قراصنة اللحية البيضاء تقاتلـو مع قراصنة احمر الشعر .. شانكس .. خلال المعركة تيتش سبب لشانكس ثلاثة ندوب على مستوى عينـه ، وفي نهاية المطاف تيتش قد انضم الى عناصر الفرقة الثانية وشجع أيس على تولي منصب القـائد ورفض تيتش المنصب .


وفــي احج الايام قائد الفرقة الرابعة ساتش وجـد فاكهة الشيطان الخاصة بالظلام ، ولكي يحصل عليها تيتش كان قد قتــل ساتش ولاذ بالفــرار ، وانتقاما لمقتل ساتش وخيانة تيتش ، ذهب قائد الفرقة الثانية ايس خلف اللحية الســوداء ليقتله ، اراد اللحية البيضاء منعه لكن اصرار آيس واحساسه بالذنب الكبير حال دون ذلـك ..!


طاقمه يتكون من بطل قراصنة اللحية السوداء جيزوس بورجس .. [ jesus Burgess ] ، القناص فــان اوج [  Van Auge ] ، الطبيب دكتور كيو [ Doc . Q ] ، ولافيــتي [ Lafeti ] ، نهب هذا الطاقم العديد من الممـالك ودمــروها تدميرا كــاملا


[size=32]مطــاردة الاحلام ..![/size]




بعـد ان هزم لوفي كروكـودايل ، اقترح لافيتي على تيتش ان يتقدم ويصبح كأحـد من التيتشيبوكاي مكان كروكودايل ، فرضت الحكومة ذلـك بسبب ان قراصنة اللحية السوداء ليست لهم سمعــة ..! وبعـد هذا الامر صودف ان تيتش كان مع لوفي في في جــايا ، فحث بينهم تنافس حول من يأكـل اكبر كمية من الطعــام ويشــرب كثيرا ، وبعـد هذا كان لوفــي قـد طرح حلمه في ان يصل الى جزيرة السماء لكن سخـر منه بيلامي وعصابته وضـربوه ضربا مبرحا ، ولم يرد عليهم لوفي بعـد ذلك ، وكان تيتش قـد قال للوفي ،، لا تتخلى عن احـلامك ، ليس هنالك مستحيل .. اذهب فان جزيرة السماء موجـودة ،،


[size=32]النـــار ضد الظلام ..![/size]


 تيتش و قراصنته كانو في جزيرة بـونارو ، وكانو قـد خربو الجزيرة وقتلوا وطاردو سكان هاته الجزيرة ، وقـد قرأ هنالك اللحية السوداء عن احداث الانيــس لوبي و ولاحظ ان جائزة لـوفي سوف ترتفع وبمـا انه كان قريبا من مكان الحادث ستكون له فرصة كبيرة في القبض عليــه وفي نفس اللحظة يظهر أيس لهم ، يعرض تيتش على ايس ان ينضم اليهم ، بعدها يتعاركان مع بعضهما ولكن تيتش يستفز ايس بقولـه انه سيمسك لوفي اولا وثانيا ينحدث له عن ساتش والماضي ، بعدها يطلق الاثنان العنان لكامل قوتها التي شكلت ما يمسمى بالنار ضد الظلام ، وفي نهاية هاته الاحداث اكان ايس قد هزم وسلـم الى الحكومة العلمية واصبح تيتش احد افراد التشيتشيبوكاي ..


بعـدها ظهر ان ايس سيتم اعدامه ، وان اللحية البيضاء سيقاتل من اجل ان ينقذه ولذلك استدعى التشيشبوكاي ومن بينهم تيتش للتصدي للحية البيضاء ..


[size=32]العصيــان والتمـرد على الحكومة ..[size=32].![/size][/size]




استجاب تيتش لدعـوة الحكومة واقوات المارين للتصدي للحية البيضاء وظهر في احد الفصول يتناول الطعام مع اعضاء الشيشبوكاي، لكن بعـد ذلك اخذ طاقمه وهجـموا على الامبـل داون ، و في طريقه والبضبط في المتوى الاول كان قد واجه رئيس السجن السابق وضمه الى طاقمه ، وبعدها واجه جينبي ولوفي الذي قال انه الرجـل الذي قال له ان لا يتخلى عن احلامه وفي نفس الوقت هو السبب في محنة اخيه ويسخر من قبعة القشة بقوله ان اعـدام اخيه قد قدم وقد حــان ايس فيهاجمه ولكن يتوقف بعد ذلك بتدخل جينبي الذي يقول له ان ستكون فرص لقتاله فيما بعــد ..، يهر بلوفي ورفقائه ويتواجه البلاك بيرد مع ماجلان بعـد هذا فيهزم ماجلان تيتش في لمح البصـر ، ولكنه نجا بعد ذلـك لانه قد تناول الترياق الخاص بسم ماجلان من شيرو قائد السجن السابق يعلق تيتش بأنه كان ينتظر رجـلا  من نوعيته ..


[size=32]معارك اللحية السـوداء ..[/size]




مــارشال دي تيتش ضد شانكس


مــارشال دي تيتش ضد ساتش


مــارشال دي تيتش ضد دالتون


مــارشال دي تيتش ضد مونكي دي لوفي [ اوقفت من طرف جينبي ]


مــارشال دي تيتش ضد ماجيـلان [ خسرها في لمح البصر ]


،،


 الى هنـا ينتهي تقريري عـن شخصية مميزة في الوان بيس والتي ستكون في قلب الاحـداث القادمة


 فــاتح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mooh7

avatar

عدد المساهمات : 560
بيلى : 54720
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: |•| تَقْريــــرْ عـَـ|•| تـيتش ..[ اللحُيَة السٍَودٍاءً ] |•|ــنْ رٍجلًِ الظَلاِمًُ |•| من اجل امتحان القرصان من الدرجة D   الجمعة يونيو 27, 2014 7:27 am

حلو واصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
|•| تَقْريــــرْ عـَـ|•| تـيتش ..[ اللحُيَة السٍَودٍاءً ] |•|ــنْ رٍجلًِ الظَلاِمًُ |•| من اجل امتحان القرصان من الدرجة D
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
One Piece :: القسم العام :: انمى ون بيس-
انتقل الى: